البارون بالاس سهل حشيش

الغردقة
الوصف
يقدم قصر البارون سهل حشيش ملاذًا من الفخامة، ويتمتع بموقع جميل ومثالي في قلب خليج سهل حشيش، ويمتد على شاطئ رملي خاص بمساحة أكبر من 600 متر مربع، ويضم مسبح أزرق لا متناهي (مدفأ في الشتاء) مع إطلالة واضحة تمامًا على البحر، ويتميز بضوء الشمس الساطع ومنظر غروب الشمس.
تتميز أماكن الإقامة بمخططات فسيحة ومفروشات فاخرة، وتضم تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام أو دش وحمام خاص وميني بار والعديد من الخدمات ووسائل الراحة بمستوى عال من الفخامة.
تتوفر مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام المختارة بعناية، وتشمل 7 مطاعم انتقائية على الطراز العالمي تتفاوت بين المطاعم المصرية والإيطالية والمكسيكية والآسيوية والشواء والأطعمة البحرية والسوشي بار والتيبانياكي.
تعتبر الأجنحة على مياه مباشرة مع مسابح خاصة هي الاختيار الأمثل لقضاء شهر العسل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بسبا بمساحة 2300 متر مربع مع معالجين محترفين للحصول على أقصى درجات العافية والاسترخاء، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. وتم تصميم نادي الاطفال في منطقة آمنة للأطفال مع برنامج ترفيهي يومي يتم تحت إشراف جيد، وتتوفر خدمة نقل فاخرة مع رسوم إضافية عند الطلب.
يضم الفندق مرافق مؤتمرات واجتماعات متعددة الأغراض ممتازة، وتستوعب ما يصل إلى 750 شخص للحفلات والمناسبات الخاصة، ويقع الفندق على بعد 17 كم من مطار الغردقة الدولي، وعلى بعد 23.6 كم من جزيرة الجفتون.
2019-09-29 - 2019-09-29

احصل على اخر الاخبار

احصل على الاخبار فى صندوق البريد الوارد الخاص بك